Thursday, September 15, 2016

حيث لشراء رخيصة الطفل الاشياء سنغافورة 14





+

وهذا هو ما يحدث عندما كنت امر يبعث على السخرية الملابس الرخيصة من سنغافورة التمرير من خلال الفيسبوك قبل أسابيع قليلة، جئت عبر هذه الصورة على صفحة friends8217: الآن هذا كان نوع من معطف But8230 NastyDress ما هيك كان NastyDress مفتون، وأنا النقر على link8211 صحيح. كان سيئا للغاية، كل الحق. أن معظم الفساتين الحصول على فتاة القبض على التعرض غير لائقة لو كانت لارتداء واحد منهم علنا. ولكن عندما نظرت إلى المعاطف والكنزات الصوفية، وجدت الكثير من الخيارات أحببت. وكانت الأسعار AH-MAZ-ING. وكانت قمم كانت 10 8211 15 البلوزات 15-20 وكانت معاطف كلها تحت 40 على الرغم من يقع NastyDress في الخارج، وعرضت في موقع الشحن، مجانا أو الشحن المعجل مع عدد تتبع لمجرد 1.20. نعم فعلا. لك الحق في أن يقرأ. 1.20. كل شيء بدا وكأنه كان جيدا جدا ليكون true8211 لكنني يملأ عربة التسوق الظاهرية الخاصة بي فقط في حالة ثم فعلت بعض البحوث للتأكد من أن هذه الشركة على أعلى وأعلى. كنت مشكوك فيها وبخيبة أمل عندما couldn8217t العثور على مراجعة مستقلة واحد من NastyDress على الانترنت. ما كان مع ذلك. ولكن بعد الكثير من البحث، وأخيرا وجدت لقطة ضبابية على إينستاجرام بعض الملابس على السرير مع التعليق أن تقرأ: حزمة 8220My من NastyDress arrived.8221 هذه الصورة مشكوك فيها (وحقيقة أن NastyDress تقبل باي بال) كان كافيا لإقناعي ل وضع طلبي، because8230 بعد ذلك، حيث أنني شخص عادي جدا، وأنا شاركني الأخبار في الفيسبوك. على الفور، وقفز أصدقائي على هذه الانباء. مناقشة طويلة على كل شيء تلت NastyDress في التعليقات. ما كان هذا NastyDress التي تحدثت يمكن أن تكون الأسعار على محمل الجد شرعي وأود أن الرجاء، الرجاء، الرجاء تقريرا عن النتائج التي توصلت إليها عندما وصلت (وإذا) حزمة بلدي NastyDress حسنا، والأصدقاء، وبعد نحو أسبوعين من الانتظار القلق، حزمة NastyDress بلدي ، في الواقع، وصلت. على الجانب الايجابي، تم شحنها عن طريق شركة دي إتش إل مع عدد تتبع، حتى كنت قادرة على رصد ما كان عليه، من سنغافورة الى هونغ كونغ إلى ولاية أوهايو، وعندما سوف تحصل هنا. على الجانب السلبي، كان في عداد المفقودين بندين من أجل بلدي. وقد شحنت منذ احدة من تلك العناصر، ولكن عن طريق الناقل غير معروف، لذلك أنا can8217t تتبع ذلك. ولم ترد تقارير عن الآخر. ومع ذلك، here8217s ما استطيع ان اقول لكم حتى الآن: أولا، let8217s ننظر في الرمادي coat - بلدي الأكثر ثمنا شراء NastyDress. شعرت وكأني كنت couldn8217t تسوء مع ما يسمى NastyDress معطف رمادي من الصوف. استشرت دقيق لحجم الرسم البياني NastyDress، تحويل سنتيمترات إلى بوصات، وإعادة قياس نفسي، وأمرت حجم كبير بدلا من بلدي المتوسطة المعتاد. عندما وصل معطف، بدا الأمر مختلفا قليلا من تحميل الصور وكان بلدي 8216woollen8217 معطف actually8230 الصوف. وكان لطيف، على الرغم من. بفارغ الصبر، حاولت عليه. Uhhhhhh. هذا معطف واضح ليست في طريقها للعمل على لي. ولم يقتصر الأمر على ذلك قطع لشخص مع عدم وجود الثدي، انتهت الأكمام أعلى بكثير من معصمي. راجعت التسمية مرة أخرى. حجم كبير. حجم كبير. 8220Size كبيرة للأطفال، ربما، 8221 أنا شمها. وthat8217s عندما ضربني. 8220Punky8221 دعوت في الطابق السفلي. 8220Yes، Mom8221 بلدي البالغ من العمر عشرة الرد عليها. 8220Come here8221 صرخت. 8220I لديك شيء لyou.8221 ابنتي جاء الطابق العلوي وابتسم ابتسامة عريضة من الأذن إلى الأذن عندما سألتها في محاولة على معطف. 8220I it8221 الحب الذي مانون بعد فحص نفسها في المرآة. واضطررت الى توافق. بدا الأمر أفضل بكثير لها من لي. ، 8221 قلت 8220Okay، هل يمكن أن يكون عليه. وقفزت صعودا وهبوطا بحماس. وقالت 8220Thank لك Mom8221. 8220I الحب حتى much8221 8220And ربما يجب عليك حول عصا قليلا، 8221 قلت، تتطلع لي NastyDress كومة مثير للريبة. 8220You قد ينتهي مع عدد قليل من أكثر things.8221 لشيء واحد، كان هناك هذا 8220Elegant اللباس 0.8221 وعند النظر إلى هذه الصورة، وأعتقد أنه سيكون لطيف عظمى مع طماق والأحذية، ومرة ​​أخرى، كنت قد أمرت حجم ما يصل، لمجرد أن يكون على الجانب الآمن. لقد وجدت أنه في كومة وحاول عليه. المصور، أي ابنتي، كان يضحك قليلا من الصعب جدا في بلدي سوء الحظ. كيف يمكن لهذا ربما يكون اللباس كنت قد رأيت في الصورة وكان الجزء 8220skirt8221 فقط حوالي بوصتين طويلة وكان التفسير الوحيد أن هذا النموذج كان حجم أمريكي دمية فتاة 8220Here. تحاول ذلك، 8221 أنا تمتم بعد أن كنت قد إزالته، قذف به إلى ابنتي. وكان الأمر كذلك تماما يست عادلة. وحتى الآن، حشرة ماصة لدماء: 2. ليندساي: 0. كان يعلق آمالا كبيرة على NastyDress8217s 8220plunging neck8221 أعلى. ولكن عندما انسحبت من التعبئة والتغليف البلاستيكية لها، وأنا أدرك أن مرة أخرى، كان التحجيم الطريقة، waaaaay خارج. وwasn8217t العنق تغرق بالضبط 8212 وكان أقصر كثيرا على لي من التركيز على النموذج في الصورة. مفاجأة، surprise8230 وكان أيضا الثقوب في ذلك وسلاسل عشوائية تتدلى من الأكمام. فشل. ابنتي من ناحية أخرى، يعتقد، وكان أعلى رائع. انها قص السلاسل، خاط فوق الحفرة مع القليل من إبرة وخيط وارتدى هو إلى المدرسة في اليوم التالي. اللعنة. 8220Don8217t تبدو متعجرف جدا، حشرة ماصة لدماء، 8221 قلت لها. 8220I8217m متأكد من I8217m حفظ هذا المناسب 8220loose دولمان كم سترة 0.8221 وبدا بالتأكيد أكبر من قمم أخرى، وكان I8217d رؤى ارتدائه أكثر من زوج من السيقان أو بنطال الجينز الضيق. العجب العجاب، وسترة تناسب ولكن على لي، فإنه استقر في بقعة اللب على بلدي الوركين العليا، مثل قميص من النوع الثقيل. ومن wasn8217t ايجابيا جدا. ومع ذلك، وكنت عاقد العزم على تحقيق أفضل من الوضع السيئ أنه من المناسب أن يصلح 8220Can أحاول ذلك، أيضا، طلب Mom8221 حشرة ماصة لدماء. ترددت لحظة واحدة. وكانت الحقيقة، إذا كنت قد حاولت هذه السترة على في متجر، وأود أن أبدا، من أي وقت مضى وقد اشتراها. 8220Okay، حشرة ماصة لدماء، 8221 تنهدت. 8220Let8217s نرى كيف يبدو على you.8221 بطبيعة الحال، فإنه بدا رائع. بالتاكيد. تم إضافة سترة لPunky8217s كومة. ضعي كان يبحث خيمة. وكان بلدي البند الأخير هذا حمراء جميلة 8216Leisure حك معطف 0.8217 أليس هذا رائعا نظرة من الرأس إلى أخمص القدمين أنا علقت هذه الصورة، وأنا أحب ذلك كثيرا. وكان القميص ببساطة رهيبة. حتى أضع عليه. لطيف، but8230 في لي، وكان القميص لايستطيع. وكان هذا النموذج قد تم، what8230. ثلاثة أقدام أخذت منه وسلمها بضجر إلى ابنتي دون تعليق. الحياة هي هكذا يست عادلة أوه، هيا. هل لديك لركلة أمي عندما كان she8217s أسفل هذا حتى لا يرام. 8220Take الملابس، وتذهب، 8221 قلت بصوت خنقا. ابنتي ككل خزانة عصرية جديدة. وكان لي أنا لا شيء. لا شى. 8220NastyDress، 8221 همست. 8220 كيف يمكن لك 8221 ثم رميت نفسي على سريري وبكى لبقية اليوم. وفي الختام، أوصى حرارة NastyDress لكم جميعا الذين لا يزيد حجمها عن حجم الفتيات 10/12، الذي don8217t العقل في حالة وصول الملابس الجديدة الخاصة بك مع ثقوب في ذلك، و(الكثير من) سلاسل عشوائية تتدلى من طبقات، والذين يفهمون أن الصورة لترتيب الملابس you8217re هو مجرد تقريب غامض لما سيبدو حقا مثل 8212 لو كنت لوضعها على دمية. يجب أن نعرف أيضا أن هناك الكثير من المواقع المختلفة هناك التي تبدو وكأنها جزء من نفس الشركة، وتقديم نفسه clothes8211 بالضبط SamiDress وDressLily وRoseWholesale، على سبيل المثال لا الحصر. وأبلغ القراء السنغافورية لي (مرارا وتكرارا وتكرارا) أن NastyDress مسجلة في الصين، ولكن كل ملابسي جاء من سنغافورة. ماذا يعني ذلك ليس لدي أي فكرة. خلاصة القول هي أنه في المرة القادمة لدي لهفة للملابس رخيصة بأسعار الحضيض، وأصيب I8217ll إلى الأبد 21. ابنتي، ومع ذلك، فقد أضاف بند آخر لها قائمة عيد الميلاد: المزيد من الملابس من سنغافورة هل سانتا تأخذ أوامر من NastyDress أعتقد we8217re على وشك أن تجد out8230 مثل هذا المنصب مواكبة كل منهم باتباع لي في الفيسبوك، تويتر. و Instagram تعليقات vivaciously-vivian. blogspot فيفيان لي لا، ويرجى تهدأ. الغربيون ليسوا من الدهون. الآسيويين من أصغر بنيت، بالمقارنة مع الغربيين، سواء من حيث الهيكل العظمي، وكذلك توزيع العضلات / الدهون. لنا الفتيات الآسيوية هي أيضا أكثر (للأسف) عرضة ليجري الصدور تسطحا. في الأساس، it8217s حجم الجسم المختلفة السكاني هناك، لذلك ولم يعلن عن الملابس المصنوعة من الواضح أن هناك لتناسب متوسط ​​الجسم person8217s الغربي. That8217s كل ما في الامر. لا حاجة لاتخاذ جريمة. للأسف I8217m سلالة الآسيوية متباينة. لدي الثدي ضخمة المؤسف (58-II) 8220no implants8221 مع بعقب صغيرة. لول لذا يمكنك أن تتخيل مدى صعوبة يمكن أن يكون للعثور على بلدي الصحيح حجم الملابس. لا ويسترن. هناك الكثير من الفتيات الأصغر في أوروبا. وهناك الكثير من ما أكل الأميركيين غير قانوني في أوروبا، وذلك بسبب المخاطر الصحية it8217s. النساء الأمريكيات هن. جميعهم تقريبا بدناء. وهذا هو beisdes نقطة بالرغم من ذلك. امرأة أمريكية أوروبية خيمة لتكون ضخمة. أن الدهون لا تكون بالضرورة صفة الحق. هم طويل القامة جدا. ويكون الكتفين أكبر من معظم الرجال world8217s. مجرد التفكير في نفسك، كم من نساء أمريكا هل ترى أن هناك 48242 طويل القامة و 80 رطلا لول. I8217m سنغافورة و5 أقدام 6. ونعم، I8217m فتاة. I8217m امرأة أمريكية who8217s 5821728243 وأنا تناسب حجم الفتيات 12. قد يكون للفتيات في سن 10 أو 11 ولكن ربما هذه المرأة كان يبالغ قليلا. I8217m 58242 108243 وارتداء حجم 0 أو فتاة المتحدة size14 / 16، وأود أن أعتقد من خلال النظر في الأوراق المالية ولدي أن تلك الملابس من شأنه أن يصلح الناس مثلي أنها قد تكون قصيرة لأن كل شيء متأكدا مما اذا كان لدي سيقان طويلة جدا ولكن هذا أنا يجب أن تكون قادرة على أن تأمر المتوسطة من هذه الشركة، وينبغي أن تكون قادرة على احتواء لي ولكن that8217s ليس كذلك لأن أوامر لم تصل على الإطلاق، وعندما تفعل ذلك أنها صغيرة جدا وكما ترون من يجلس طفل صغير لا حقا . عمومتي الكبار وعمة وحوالي 5 أقدام. ونحن الصينيين لديهم مدرج المطار لالثدي. XD يعتبر ارتفاع بلدي من 5821758243 على الجانب عالية، على الرغم من أن هذه الأيام الصغار تزداد طولا. أحجام مختلفة في آسيا ثم هنا في الولايات المتحدة. الناس هم أصغر كثيرا الأحجام تتوافق. ولكن لا يزال لديهم من الرسوم البيانية حجم مع القياسات الفعلية التي لا تتناسب مع الملابس. كان لي تجربة مماثلة شراء فستان على موقع ئي باي. أنا تطابق القياسات على الرسم البياني لمدة متوسطة الحجم ولكن عندما وصلت إلى هنا كان أشبه XXS، وأنا couldn8217t الحصول على الماضي الفخذين بلدي I8217m أمريكا، ولكن I8217m محظوظ و5821718243 وتقريبا 107lbs. لدي الوقت العصيب العثور على ملابس في الولايات المتحدة أن يصلح لي. وعادة ما أرتدي حجم XS في قميص من الفجوة وسوف يكون لا يزال كبيرا في نفسي، على الرغم من I8217m حول فنجان مئوية. لذلك أنا أحب الملابس الآسيوية. أنها تناسب رهيبة لشخص مقاسي. لقد عشت أيضا في الصين وتايوان لذلك أنا يمكن أن يشهد أنهم لم يكن لديك العديد من الخيارات للغربيين. يتم بناؤها الآسيويين فقط أصغر بشكل عام. تعتبر هوية صغير وصغير هنا في الولايات المتحدة، ولكن كان متوسط ​​جدا في الارتفاع وربما أثقل قليلا من المتوسط ​​في الوزن. عظامها هي أصغر كبيرة من الغربيين وisn8217t غير المألوف بالنسبة للفتيات لتكون 5821748243 وتزن 90lbs. حتى يتم قطع ملابسهم أصغر، وكانت نسب مختلفا كثيرا عما سيكون على جثة. كما قلت أنا ارتداء أعلى XS في الولايات المتحدة ولكن كبير أو كبير جدا في الملابس الآسيوية. إذا you8217re ارتداء بالفعل المتوسطة فينا الملابس، الحاجة you8217d على الأقل XXL 3XL أو لإلقاء نظرة أكثر مترهل. لكنهم don8217t فقط جعل الملابس التي كبير. There8217s يست سوقا لهذا الحجم في آسيا. إن ابنتك أحب تلك الملابس هناك بائع الكورية على الأمازون دعا أليجرا K وإيف اشترى الكثير من الاشياء. وكان بعض منه أفضل من غيرها ولكن أنا دائما الحصول على المديح عندما أرتدي تلك الملابس. مرحبا اسمي مقاضاة أنا على وشك بدء تشغيل موقع التجارة الإلكترونية التي سيتم بيع الملابس للأشخاص الذين ارتداء XXL إلى XXXL إلى XXXXL، XXXXXXL إلى XXXXXXXL، سنكون خلق الملابس الخاصة بنا والشيء الوحيد الذي سيتم exporthing من الجملة defrent الشركة سوف تكون الأحذية، handbangs والاكسسوارات، وacccessories الرجال. نريد أن إطلاق الموقع في جميع أنحاء اكتوبر، وسيتم إطلاق الموقع في منطقة البحر الكاريبي، وأمريكا اللاتينية وبالطبع العقارات المتحدة، I8217m سنغافورة، وI8217m 582174. هذه aren8217t 8220Singaporean8221 الأحجام للسجل. We8217re الآسيويين، لا أقزام. كنت فقط حصلت على خدع من قبل واحدة من 500 المواقع التي تبيع الملابس الموردة من الصين هل التحقق من القياسات من الملابس التي أمرت وعادة ما إدراجه في خانة الوصف في خط صغير. أنا أعيش في سنغافورة ونعم we8217re أن تكون صغيرة. أحجام الغربية والآسيوية هي مختلفة جدا على الرغم من I8217ve لم يسمع من قال 8220nastydress8221 .. helllo 4FT هو 1.2M. أعتقد ش فشل الخاص PSLE ​​أو يا levles. الفتيات السنغافورية التي ليست صغيرة. ما لم there8217s في سنغافورة في LOTR. التحقق من القياسات في المرة القادمة. أحجام الآسيوية تشغيل الصغيرة. بعض المحلات التجارية على الإنترنت don8217t توفير القياسات ولكن معظم القيام به سنغافورة المحلات التجارية على الإنترنت يمكن أن تكون كبيرة ورخيصة إذا كنت تعرف أن ننظر فيها. تحقق الفيسبوك من أجل ردود الفعل I8217m من سنغافورة وأنا آسف لسماع ذلك كان لديك مثل هذه التجربة التعيسة. لم أسمع أبدا من أن العلامة التجارية من قبل، وشخصيا، في حين أن العديد من الفتيات السنغافورية للتسوق عبر الإنترنت، ونحن بالكاد شراء في المواقع التي تقدم مثل هذه تخفيضات هائلة بسبب الملابس التي تحصل في كثير من الأحيان (جدا) مختلفة عن ما نراه في الصور. لدي بعض التجارب مع مثل هذه الحالات أيضا ونعم في الواقع، فإن معظم هذه النماذج هي في كثير من الأحيان نحيف جدا وصغيرة، لذلك أود أن أقترح عليك أن تذهب لشركات الملابس مقرها الغربية. على الجانب علما للاهتمام، وعندما ذهبت إلى أوروبا لمدة 6 أشهر، كان وقتا عصيبا في محاولة للعثور على الملابس وأجد نفسي التسوق في kids8217 قسم زارا (ولكن على ما يرام، لأنها أرخص عموما). نوع من المحزن فعلا، لأن معظم أصدقائي هناك طويل القامة ونحيف، بينما نحن قصيرة وصغيرة ولكن اعتقد العشب أكثر اخضرارا دائما على الأمل الجانب الآخر هذا الخصم تجربة doesn8217t رأيك عن سنغافورة وآمل أن تتمكن تأتي زيارة سنغافورة في وقت ما، سوف الحب هنا (أمل). على الأقل أنا أعتقد أن لدينا كبير في الغذاء لتقديم (على الرغم من أصدقائي الأميركيين وعلق أن الطعام هنا الآسيوي الحجم أيضا) يا وراجع للشغل ابنتك يبدو رائعا في كل ما تبذلونه من الملابس I8217m من سنغافورة أيضا. المواقع المراوغة التي تبيع مجموعة كبيرة من الملابس الرخيصة عادة لا تعمل من سنغافورة، ولذا فإنني أشعر بالدهشة بعض الشيء من هذا. وأعتقد أنها مصدر ملابسهم من المصانع في الصين. ويمكن أن تكون نوعية مختلفة تماما، والاشياء التي تلقيتها قد لا يكون سيئا بالفعل. أما بالنسبة sizing8230 السيدات هنا تتراوح بين 140CM إلى 160CM، مع وجود أقلية يجري أطول. عندما كنت شراء من المواقع الصين، ولدي أن تأمر حجم XXL للحصول على ما هو بالكاد طويلة بما فيه الكفاية بالنسبة لي وعادل يناسب كتفي. أنا 163CM طويل القامة والكتفين 40CM. حجم الحكمة، I8217m ربما الولايات المتحدة 6 إلى 8. Hahhaha هذه هي وظيفة مضحك جدا. ايم سنغافورة، ولكن I8217ve يسمع هذا الموقع من قبل. جرب السمعة متجر على الانترنت في سنغافورة مثل hervelvetvase حسنا، أنا متأكد من هذه الحالة doesn8217t يحدث فقط في سنغافورة. في الواقع، فإنه نادرا ما يحدث في سنغافورة (على الأقل من تجربة التسوق بلدي). أنه يضحكني أن نرى لقاء المؤسف مع هذا التسوق منخفضة الجودة على شبكة الإنترنت، وخصوصا عندما تصدرت مع وجوه فرحان الخاص بك. ومع ذلك، آمل أن يكون هذا التسوق تجربة doesn8217t كنت أعمى من فهم الجمال Singapore8217s أوه، وعلى الجانب علما، وتعتبر الآسيويين أنها أكثر صغيرتي، وبالتالي فإن حجم M نموذجي في سنغافورة حوالي 4 الولايات المتحدة أو 6، في الواقع، أنا ارتداء حجم 0 وأنا لا تحصل على خطأ لكونه أنورإكسيك مجرد نقطة أعتقد أنك يجب أن نأخذ في الاعتبار عند التسوق عبر الإنترنت على مواقع الآسيوية ومع ذلك، ما زلت أعتقد أن أحجام هي أكثر ملاءمة لابنة رائعتين وعادة ما يعني هذه الملابس للشخصية الآسيوية. التي لديها صد أقصر وأصغر. فتاة فقيرة العديد من هذه المواقع هي وهمية وشحنها من الصين 8211 معظمهم من أن جودة. قم بجولة في تلك تايوان والصين مواقع الملابس وyou8217ll نرى كيفية اكتشاف البضاعة الصين. خاصة بالنسبة للمواقع الصين، نصيحتي هي جيدة باهظة الثمن، سيئة رخيصة. وبطبيعة الحال، نظرا لمعدل التحويل ومستوى المعيشة، وربما لدينا 8220expensive8221 أن يكون لديك 8220cheap8221 (أو ربما الطريقة round8230 أخرى) أمبير نعم، معظم المحلات التجارية على الانترنت سنغافورة بيع الملابس أصغر. لكن that8217s فقط كيف يمكن للمجتمع قد تحولت مع تأثير اليابان وكوريا. على الجانب علما، وأنه قد لا تناسب الفتيات السنغافورية كما well8230 للأسف كان لديك لمعرفة ذلك على مثل هذا خيبة أمل كبيرة، ولكن الآن يمكنك تقديم المشورة أصدقائك أين يمكن الحصول على ملابس رخيصة لPS أطفالهم. أمبير فقالوا: هي الصين البضائع التي لم سنغافورة. أصيلة سنغافورة المحلات التجارية على الإنترنت بيع الملابس في سعر أعلى بكثير قراءة مقالك ورؤية صورك حقا تصدع لي. آسف على المطر على العرض الخاص بك، وآسف نوبة مصيبتك. لكنني أعتقد don8217t تلك الملابس هي من سنغافورة ولكن مركز الصين على شبكة الإنترنت يسمى تاوباو. I8217m السنغافورية ن أيضا تشغيل متجر على الانترنت. عاشوا في شنغهاي لمدة 2 سنة، ونعم، لقد طلبت من تاوباو تسبب it8217s رخيصة سخيف. ولكن نعم، حماقة أيضا. تحجيم كلها خاطئة وdoesn8217t حتى تناسب بلدي L حجم الآسيوية، التي لنا عادة حجم الولايات المتحدة M. الأمل won8217t تفقد الأديان الخاصة بك على المحلات التجارية على الإنترنت Singapore8217s. حدث الشيء نفسه بالنسبة لي rosewholesale تماما كما لا قيمة لها. أنا السنغافوري وكذلك it8217s حزين لسماع تجربة غير سعيدة بك. I8217ve بالتأكيد لم يسمع من قبل NastyDress وذلك can8217t تعطيك أي مراجعة عليها. السنغافوريين في الواقع شراء الكثير من الملابس على شبكة الإنترنت لthey8217re عادة ما تكون أرخص، وتأتي في المزيد من الخيارات (على الرغم من أنها أكثر من ذلك للسيدات من الرجال). اعتقد انه اذا كنت تريد حقا لشراء شيء ما. كنت بحاجة لقراءة ما يصل إلى ملاحظات. لا سيما إذا قال يتم خصم الأسعار حتى. بالتاكيد. التسوق عبر الانترنت يأتي مع المخاطر. ولكن معظمنا يعرف أنه إذا you8217re تبحث عن شيء رخيصة جدا. you8217d الأفضل أن تقرأ جيدا مع ماذا وكيف يقوم به الموقع. ثم مرة أخرى. معظم التسوق عبر الانترنت نقوم به إما مواقع على المعروف من مواقع التسوق على الانترنت ومقرها سنغافورة في الخارج أو السمعة. أنا أعتقد don8217t NastyDress هو تمثيل جيد من الملابس هنا في سنغافورة. أيضا 8211 نعم. الآسيويون أكثر قليلا صغيرة بالمقارنة مع نظرائنا الغربية. لكن الآسيويين لا 8216tiny things8217 قليلا. ليس كل من هو حجم 1. ليس كل من هو صغير. لدينا أيضا الناس هنا أن can8217t تناسب أحجام مخزن العادية وعادة ما تكون السبب في أننا ننتقل إلى التسوق عبر الإنترنت. LOL I8217ve لم تستخدم اللباس شرير، ولكن Rose بالجملة وDressLily. لديك بالتأكيد لأجل أكبر من كل شيء، ومحاولة تقييمها قبل وصول ما قد تكون صغيرة جدا (كل شيء) أنت الحجم M. M الولايات المتحدة أن مثل آسيا تحجيم XXL وإذا كنت طويل القامة التي لن يصلح حتى. ربما XXXL هو الأنسب أنا المتوسطة في أمريكا. لطيفة والمتوسطة ضيق حتى زوجتي يمكن أن تظهر قبالة لي. في شرق آسيا XXXL وكسكسكسكسل يناسب لي مثل القمصان children8217s مرحبا. آخر مضحك فقط أريد أن أقول الملابس جاء بالتأكيد من الصين، وربما وزعت من سنغافورة. لماذا هذه النماذج هي الصينية، لعلى يقين. كوس سنغافورة الساخنة مثل الجحيم وليس الفساتين واحدة بهذه الطريقة. I8217m سنغافوري الذي عاش في شنغهاي. نعم الكثير (وليس كل) نماذج الصينية طويل القامة ونحيف مثل السوبر 23 بوصة الخصر. بصدق. وأنا أعلم 8220spree أصحاب store8221 على الانترنت السنغافوري الذين يأمرون مباشرة من المصانع في الصين وبيع الملابس في هذه الأسعار لا يصدق. كل شخص يستخدم نفس طلقات الموضة. مجرد أن بعض تقدم في الواقع قطعة جودة أفضل في حين don8217t الآخرين. ولكني أعتقد don8217t it8217s يستحق الوقت مرحبا انا السنغافورية وليس لديهم فكرة أن nastydress هو الموقع المحلي أظن جدا أن لا السكان المحليين للتسوق هناك كان النشر الخاص بك فرحان وجلبت لي الكثير من الضحك. بفضل سوء الحظ كان لي نفس التجربة مع الملابس من martofchina رخيصة يبعث على السخرية، نعم. من 5 قطع أمرت اثنين فقط تمكنت من احتواء في (على الرغم من أنني المزدوج فحص الرسم البياني القياسات) وانتهت 8211 والباقي على شقيقتي الصغرى العمر 13. وكان نسيج ولون مختلف عن في picturers وكان كل من جودة رائعة . على الخط التسوق من آسيا، أبدا مرة أخرى She8217s الدهون فقط. مهلا، أنا أعيش في أوروبا وأنا حقا أحب العديد من التصاميم من كل من تلك الأسواق الآسيوية الرخيصة متطابقة، لعلى يقين من الآسيويين على نحو أكثر إبداعا الكثير منا أو على الأقل أنها تناسب أسلوبي أفضل. على أي حال، حاولت أن تأمر عدد قليل من الأشياء من موقع ئي باي، وأنا لا أريد حتى أن تفكر في ذلك دفعت حوالي 200 للجميع وما كان أسوأ بعضهم أمر لأمي فقط الذين يثق بي عن quality8230 على ما جاء هنا (بعضها أسابيع، بضعة أشهر في وقت لاحق) التي كانت سيئة النسيج خياطة معا بشكل رهيب هل يمكن تدميره فقط لتجعله أقوى. وكانت الملابس ولا حتى تلك التي من الصور، وأكثر مثل بعض غريبة و (لا) نسخ مضحك. كنا كل حزين جدا وagry. حتى أنهم icluded بريد إلكتروني التسول للا نطلب منهم للحصول على أموالنا وإذا فعلنا ذلك فسوف تحتاج إلى إغلاق صنعها والموظفين won8217t لديه أي شيء لeat8230 على أي حال، سؤالي هو: هل الفتيات تعرف أي آسيا بوتيك على الانترنت مع جودة الملابس عادي يعني أنا يمكن أن تدفع حتى 50 لا 5 لمثل هذا التصميم العظيم إذا كانت نوعية سيكون على ما يرام وأنا على يقين من أنني لست واحدة، هناك حقا أي سوق اتخاذ هذا الخطر آه وأكثر شيء واحد مهم، لا تتردد في طلب أي من المجوهرات الرخيصة من آسيا، ونوعية لطيفة، بل هو على نفس الاشياء التي يمكن شراؤها في بوتيك بلدتك (حقا) ولكن لمدة 2، وليس 20 أنا كان يضحك من الصعب مرات عديدة للتسوق في المحلات الشعبية ورؤية هناك نفس المجوهرات اشتريت على موقع ئي باي لمدة 1-5. والمقلدة والمجوهرات الكورية هي أجمل بكثير من تلك الصينية، أجد. نيسن هو الياباني متجر الملابس على الانترنت الحالية أنا متكررة. لديهم هذا يعادل خط منحنى ASOS بالنسبة لنا الفتيات الخطمي جدا، ياي نفس التجربة بالضبط على Aliexpress8211when رأيت زي هالوين أرسلوا بدلا من وصيفه الشرف dress8230.i توجه على الفور إلى postoffice وإرسالها مرة أخرى وتخمين الذي لم يحصل على مليم لها 115.00 الظهر. لا متجر في Aliexpress8211certainly لا للملابس أو أحذية. نفس التجربة بالضبط على Aliexpress8211when رأيت زي هالوين أرسلوا بدلا من وصيفه الشرف dress8230.i توجه على الفور إلى postoffice وإرسالها مرة أخرى وتخمين الذي لم يحصل على مليم لها 115.00 الظهر. لا متجر في Aliexpress8211certainly لا للملابس أو أحذية. أنا من سنغافورة ولم أسمع من اللباس شرير قبل، وأنا آسف لتجربتك السيئة بالرغم من ذلك. أنا لا تشتري الملابس على الانترنت وأنا لا أثق في التحجيم على الإطلاق. وأنا أتفق مع العديد من التعليقات أن الصور معين يمكن أن تكون خادعة للغاية. سيكون من الجيد لمحاولة العلامات التجارية التي لدينا مشاركات نقدية موثوقة. I8217m من سنغافورة جدا، وعادة ما تأمر أصغر حجم ممكن المحلي (في أي مكان من XS إلى XXX من الثواني) من هذه المواقع. حتى it8217s مسألة هيكل وشكل الجسم الفرق. عندما أطلب الحجم 0 من الولايات المتحدة الأمريكية، وأنا أيضا، رثاء أنني يجب أن أعتبر أن tailor8217s لقطع نصف من اللباس لتناسب بلدي إطار صغير. على هذا النحو أنا don8217t أعتقد أنه كان تحريف كامل على جزء من التاجر. ومع ذلك، بعد فرحان. في حين أستطيع أن أتعاطف، أعتقد أن عليك أن تتوقف عن الإدلاء بتصريحات شاملة حول سنغافورة. بقدر ما نحن في سنغافورة don8217t قرأت عن مايكل فاي وأعتقد أن الولايات المتحدة الأمريكية هي أرض من مثيري الشغب. حسنا يمكنك أن تأخذ راحة في هذا المنصب بك في الآن الفيروسية في سنغافورة That8217s كيف كنت أعرف عن هذا الوضع كما ورد في الصحف. كذلك سنغافوري نفسي (UK 12، 5 أقدام و 7)، وأنا لا تشتري الملابس من blogshops المحلية لأنها لا تناسب لي. يا هناك، يمكن أن يستند هذا المحل في سنغافورة ولكن الملابس هم على الارجح من الصين. ونحن نعلم جميعا أن البضائع الصينية ليست بالضبط ما دائما يدعون أن يكون. على الرغم من it8217s صحيح أن الأحجام لدينا هي على الجانب أصغر، يجب أن تحاول أن ننظر إلى بعض من المخازن على الانترنت المحلية الخاصة بنا مثل Runwaybandits أو lovebonito بسبب ملابسهم دائما الحقيقية إلى صور وغالبا ما صنع الملابس الخاصة بهم أيضا. يجب عليك التحقق منها ومعرفة ما إذا كان لديهم أي شيء يمكن أن يصلح لك. العسل، I8217m مخضرم التسوق يعيشون في سنغافورة. أنا أبدا، من أي وقت مضى شراء من مواقع سنغافورة. بالنسبة للمبتدئين، فإن أي شخص مع B-كوب الثدي وفوق تجد أن ملابسهم ضيقة جدا. أيضا، إذا it8217s بخصم أن يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، it8217s 8230 جيد جدا ليكون صحيحا. عظيم أن يكون لديك ابنة في التمتع غنائم الحرب سعيد الصيد هذه الشركة ليس من سنغافورة: اتفاق 8220This يورد الشروط والظروف التي قمت بشراء البضاعة المعروضة على هذا الموقع من شنتشن العالمية Egrow التجارة الإلكترونية المحدودة، وهي company8221 الصين تحت هذه الصفحة nastydress / الشروط والظروف / Aaaw. آسف كان لديك تجربة سيئة. I8217m من سنغافورة وأنا أحب مطلقة رؤية الصور وقراءة رسالتك. I8217m 30 ولكن يمكنني شراء الملابس من الاطفال HampM. I8217m سعيد على الأقل الملابس won8217t تذهب سدى كوز ابنتك يمكن أن يصلح في نفوسهم. النماذج التي يستخدمونها للحصول على الملابس ونحيف حقا بل وحتى في بعض الأحيان عندما كنت امر من هذه الأنواع من المواقع، they8217re يزال خارج فائقة دافئ عندما أرتدي لهم وينتهي كارثة للغاية. تماما مثل تجربتي في شراء الملابس على الانترنت لذلك أنا لم يفعل ذلك أبدا مرة أخرى. والأسوأ من ذلك هو أنها مادة رخيصة وأنا can8217t إعادتها كما أود أن يكون تهمة الشحن الضخمة ومحاولة رصد مبلغ معاد هو أيضا كابوس الملابس التي اشتريتها لا شيء يبدو مثل تلك التي عرضها بصراحة، حتى وسنغافورة، وأود أن يشعر خدع جدا. تلك النماذج aren8217t من سنغافورة. أنها تبدو وكأنها أكثر الكورية العش أو غيرهم من الآسيويين FRM بلدان أخرى. أنا السنغافورية، وأنا لم يسمعوا قط Nastydress. تلك الملابس هي على الأرجح سوء نوعية المواد المقلدة من الصين. لا توجد صناعة صناعة النسيج في سنغافورة. للالمحلية السنغافورية متاجر الملابس على الانترنت، ويجب أن تأخذ في الواقع نظرة على أحمر الخدود المؤتمر الوطني العراقي، الحب بونيتو، الحجرة عاشق الخ على أي حال، ابنتك تبدو جميلة في scamadviser الملابس / فحص الموقع / nastydress 8211 يبدو وكأنه isn8217t الموقع من سنغافورة ولكن الصين بدلا من ذلك. أنا تسوق عبر الإنترنت الكثير محليا ولكن I8217ve لم يسمع من nastydress حتى الآن لول آسف لذلك أن نسمع عن اور تجربة غير سارة على الجانب المشرق، Punky8217s سعيدة عربة هاها كنت أشعر. معظم هذه الملابس هي من صنع في الصين وthey8217re لكون بديل أقسم. هذا على الرغم من حقيقة أن I8217m الآسيوية وحجم 14، وأنا لا تزال لديها لشراء 3XL الملابس الحجم. يجعلني أشعر وكأنه بقرة واحدة كل مرة. ونسي أنه إذا كان لديك الثدي. لديهم مكان يذهبون إليه. أبيع هذه الملابس في مخزن بلدي، وأنه يأخذ الكثير من الجحيم البحث للعثور على الملابس التي تناسب أي شخص فوق الفكر حجم 10. أنا علقت بالفعل ولكن ربما didn8217t الرد على أي حال، وأنا أحب هذا المنصب مضحك جدا أطلب من مشابهة موقع على الانترنت يسمى sheinside It8217s ربما ملابس من الصين، وتؤخذ الصور عادة من المواقع شرعي مثل غال سيئة لكنها تناسب الواقع (في معظم الأحيان) ولديهم نمط معرض العملاء حيث المستخدمين الحقيقية تحميل كيف ملابس تناسب وكيف نصب لهم. أنا أوصي به الاستمرار في استخدام التقنية للحصول على إشارات مرجعية القياسات ضد لك وأقسم you8217ll ينتهي مع بعض الأشياء الجيدة وسوف نعترف بأن بعض البنود haven8217t يصلح، كانوا ضيق بغرابة في الكوع أو مجرد عموما didn8217t تملق شخصية لي، لكن that8217s أن يتوقع أي وقت كنت امر على الانترنت. ونوعية isn8217t أي أسوأ من الملابس التي قد تحصل من HampM أو للأبد 21. أمرت مرة واحدة من rosewholesale وكان لي نفس المشكلة بالضبط. التحقق من القياسات على الانترنت ولكن عندما جاء الثوب كان يمكن أن يكون يصلح لي عندما كان عمري 10 ولكن ليس الآن حاول sheinside الخاصة بك رخيصة والملابس-من-آسيا إصلاح هذا ينطبق على RoseWholesale8230 أو الآن كما هو معروف RoseWH (على ما أظن) الذي يخرج من Netherlands8230. كان لي تجربة مماثلة جدا من البداية إلى النهاية. ومن الواضح أن ليس مع حجمها الحقيقي ومعظم البنود لم تكن جيدة الصنع. أحرقت مرة واحدة ولكن ليس مرتين. learned8230 الدرس إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. لا rosewe، أيضا أنا أيضا أحرق بها مرة واحدة ولكن أردت أن نعطيهم الثانية try8230 بفضل لبلوق للغاية في الوقت المناسب ومفيدة كنت مجرد الحصول على استعداد أن تأمر سترة من rosewholesale أن كان حجم واحد يناسب الجميع، الآن وأنا أعلم أنه doesn8217t. شخص ما سعيدا في منزلك يمكن وضع الملابس لحسن استخدام مؤشر كتلة الجسم 21، 278243 الخصر، الآسيوية XXL. الذين يعيشون في سنغافورة هو الجحيم بالنسبة لي ماذا نتوقع مع هذه الأسعار. It8217s من العار أن قراءة مثل هذه الأشياء (وأنا don8217t فهم الناس يقولون هذا المنصب هو فرحان) وهناك شعب يناضل في كل بلد لإنشاء وبيع المنتجات والملابس المحلية، واخترت لشراء الملابس fabriquated في آسيا، وربما من قبل الناس في بعض نوع من العبودية (مع أسعار منخفضة جدا it8217s دليلا) يجب أن تخجل من التباهي به. وكنت تعطي الملابس لابنتك، ولكن هل اقول لها هذه ربما يتم إجراؤها بواسطة الأطفال من نفس العمر. وI8217m دهش لرؤية I8217m الشخص الوحيد الذي لديه هذا التفاعل there8217s لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه أعتقد .. It8217s مخيفة لنرى كيف الناس مصابون بالعمى عندما it8217s أسهل لthem8230 سارة من فرنسا العام الماضي أمرت بعض البلوزات FRON موقع على شبكة الانترنت simil لكنه قال انه على الأقل أن النماذج حيث كل شيء تحت 5FT وأودر وفقا لذلك. كان XL أكثر من الصغيرة / المتوسطة. مجرد طرح السؤال البكم couldn8217t أن يكون لك misconverted من سم إلى بوصة والمادة rounded..wrongly مضحك جدا. أمرت لطيف تبحث فستان أسود واحد من الصين قبل بضع سنوات، والمؤكد، كان حوالي أربعة أحجام صغيرة جدا (وأنا كان حجم صغير في ذلك الوقت). أمرت تقريبا سترة تبحث لطيف اليوم وبعد ذلك وجدت هذه المادة. أعتقد أنك مجرد أنقذني عشرين دولارا. أمرت ثلاثة الفساتين وبند آخر لصديقتي من NastyDress لعيد الميلاد. كان واحدا من اللباس Santa8217ish خارج على الكتف، التي كنت آمل انها سوف ارتداء لحفلة عيد الميلاد قبيل عطلة. أمرت في وقت مبكر من الشهر، وهما من العناصر الأربعة جاء في منتصف ديسمبر كانون الاول. كان اللباس سانتا الأمريكي حجم فتاة، لم يكن حتى قميصا لمقاسي 10 g. f. وإن ادعوا أنهم 8220one يناسب most8221. كانت حواف الخام قطع النسيج، ودون أي تنحنح. جودة حماقة حقا. حاولت الاتصال NastyDress حول حجم الخطأ والعناصر المفقودة، فقط للعثور على مركز المساعدة (للحصول على إذن العودة وعنوان) العمل din8217t. أنا أرسلت رسالة عبر نافذة الدردشة. 8220sorry سمعت أن لا يعمل لyou8221 ولكن لا شيء أكثر من ذلك. الصورة ذهب دون إجابة. باي بال للإنقاذ. عند نقطة واحدة اقترح NastyDress قرار مني إعطاء ثوب استفزازي من الواضح أن فتاة أخرى سيكون مناسبا. أوه، there8217s فكرة لجعل بلدي عطلة الاعياد. It8217s الآن في نهاية كانون الثاني، وباي بال فوض فقط على رد مشروع القانون الى الوراء. شكرا لله. راجع للشغل 8211 هذه ليست عملية سنغافورة. باي بال اكتشف تشغيل الموقع من قبل رجل يدعى حسن فقط، وليس في نيويورك. ويبدو أن الصورة على الموقع هي من مواقع أخرى. حسن قد يكون لها تلك العناصر التي تم نسخها في الخارج. لقد لاحظت أن NastyDress لديها الآن جدول الحجم، والتي تظهر لنا أحجام S-XL، مع القياسات المناسبة بوصة. لكنه يظهر أيضا حجم سم، والتي هي قريبة من بوصة الولايات المتحدة بأي حال من الأحوال. مثال: بلدي g. f. هو حجم 10 مع قياس 388243 الصدر. شكرًا لك مرة أخرى.




No comments:

Post a Comment