Friday, September 16, 2016

طفل صبي الملابس على الانترنت كندا 15





+

الفتيات فساتين رسمية ، فساتين فتاة زهرة ، ومسابقة ملكة ، بنين البدلات الرسمية ، والدعاوى و أكثر يجب أن أقول أنني كنت مترددة حقا لشراء فستان على الانترنت ل حضور حفل زفافي يونيو ولكن عندما تلقيت اللباس كنت سعيدا سووو انها جميلة على الاطلاق والكمال . كان اللون كما في الصورة على الموقع. أنا بالتأكيد سوف ترسل صورا عندما ترتدي ابنتي اللباس و فتاة الزهور . شكرا جزيلا دكتور كيمبرلي غور هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك ليا كليمونز من الحصاد ، AL الولايات المتحدة أنها شحنت أسرع مما كنت أتوقع ، وكان في بيتي في غضون أيام قليلة. يبدو تماما مثل المصورة لها . رائعتين شخص مجهول من كالغاري ، كندا AB فساتين السوبر رائعتين و اشتريت لهم ل دينا 3 زهرة الفتيات لحضور حفل زفاف المقصد والكمال ثيري . ضوء ، flowy ، تماما كما هو موضح :)




No comments:

Post a Comment