Thursday, September 29, 2016

زارا ملابس اطفال online india 17





+

ينمو India8217s Kid8217s الملابس السوق حتى يدعم KWaposs تسويق المحتوى سوق الملابس kids8217 في الهند ينمو. في عام 2011، كان روبية. 37300 روبية (حوالي US7 مليار دولار)، وفقا لأبحاث واستشارات تيكنوباك المستشارين. وسوف يسجل معدل نمو سنوي مركب بلغت نسبته أكثر من 10 في العقد المقبل، وتقول الشركة ومقرها دلهي. دراسة أجرتها غرفة عليا التجارة ASSOCHAM هو أكثر تفاؤلا. وهي ترى حجم السوق في عام 2015 روبية. 80،000 مليار روبية (US14.8 مليار دولار). الأرقام في هذه الصناعة لا يمكن مقارنتها عبر المنظمات البحثية بسبب مسائل التعريف. بعض الاطفال اتخاذ مثل تلك تقل أعمارهم عن 14 آخرين يفضلون سن 16 وتحت. الأرقام هي مريحة بما يكفي لمصنعي وتجار التجزئة للفة من خطط كبيرة. لفترة طويلة، وكان الكثير من السوق تمثل الزي المدرسي النفعية بدقة لنحو 40 من إجمالي فطيرة. وفي وقت سابق، كان الاتجاه لشراء الملابس kids8217 وظيفية بدلا من العناصر ذات العلامات التجارية، تقول الدراسة ASSOCHAM. وعادة بشراء الملابس Children8217s من المتاجر الصغيرة ومن المحلات التجارية في الشوارع، في حين أن الملابس ذات العلامات التجارية شراؤها إلا من خلال جدا الاسر ذات الدخل المرتفع. (للASSOCHAM، ملابس الأطفال هو ما يصل الى سن ال 21.) اليوم، ومع ذلك، أصبحت العلامة التجارية الأطفال واعية، والآباء الحصول على مزيد من المال (شكرا للأسر مزدوج الدخل في المدن) وضغط الأقران آخذ في الازدياد. لم يتأثر هذا القطاع من جراء الأزمة الاقتصادية، يقول أميت Gugnani، نائب الرئيس تيكنوباك (الموضة). ومن المنتظر أن النمو الكبير. العديد من الماركات العالمية ودخلت الهند في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل الفرصة السوق المتنامية في هذا القطاع، ويضيف Gugnani. فتحت أرماني جونيور على 2000 متجر قدم مربع في Delhis الراقي دلف امبريو مول. وهو واحد من أرماني Junior8217s 12 مخازن في جميع أنحاء العالم. Gron ستوكهولم، وهي شركة الهندية التي تمثل مجموعة من العلامات التجارية الأوروبية من ملابس الأطفال العضوي، أطلقت ثلاثة متاجر جديدة في دلهي. في عروض العلامة التجارية الرئيسية هي Geggamoja، الخيزران الطفل، وحسابي. قررنا دخول مساحات التجزئة لملء فراغ لملابس الأطفال العضوية في الهند. في أوروبا، والملابس العضوية تتمتع بالفعل حصة السوق الثلث، يقول ديباك أجروال، الرئيس التنفيذي لشركة أمبير مؤسس، Gron ستوكهولم. بدأنا مع ثلاثة مخازن وتهدف إلى فتح 25 أكثر، ومعظمهم في مدن المترو، هذا العام. وقد تم تحديد مومباي وبنغالور وتشيناي وكولكاتا كما توقف المقبلة. تجار التجزئة العالميين على تقييم السوق الهندي باهتمام شديد، يقول تقرير صادر عن برايس ووترهاوس كوبرز بعنوان 8220Winning في العوامل الهند قطاع التجزئة لSuccess.8221 وهو يسرد الأطفال ارتداء كفئة ذات النمو المرتفع. وقد اعترفت تجار التجزئة العالميين أن الموجة القادمة من النمو من حيث توليد الإيرادات لتصل إلى عملاء جدد (بما في ذلك عدد كبير من المستهلكين من الطبقة المتوسطة) وتسخير RampD ومهارات مبتكرة سيأتي من الأسواق الناشئة. 93 من كبار المديرين التنفيذيين التجزئة يعتقد أنها ستوسع عملياتها الآسيوية على مدى ال 12 شهرا المقبلة، كما يقول التقرير. في حين أرماني جونيور وGron وفتح محلاتهم الخاصة، كانت شركات التجزئة العالمية الأخرى التي العلامات التجارية المتاحة في الهند ولكن ليس من خلال وسائل حصرية يفكرون أيضا التوسع. وتشمل هذه العلامات التجارية Pinco Pallino، فندي أطفال، ملكة جمال بلومارين، بيبي ديور، بربري وزارا. هذه العلامات التجارية هي أكثر تكلفة بكثير أن منافسيهم الهندي. على سبيل المثال، قميص لطفل يكلف US100 في أرماني جونيور. ومن شأن أي ما يعادل الهندي المنتجات ذات العلامات التجارية أن يكون خمس فقط ذلك. ولكن تجار التجزئة المحليين أيضا على هذه الخطوة. مصممي الأزياء الهنود يتطلعون مساحة متميزة. وقد بدأت بعض التجزئة بضاعتهم للأطفال من خلال متاجر مثل Kidology في دلهي ومومباي وحيدر أباد، والمال في مومباي. يفحصون البيوت التجارية الكبيرة أيضا فرصة. وهذا يشمل سلسلة البنطلون وماهيندرا البيع بالتجزئة. أكثر من هذا القطاع لا يزال غير المنظم، ويقول Technopaks Gugnani. ومع ذلك، هناك العلامات التجارية المحلية بما في ذلك Catmoss، يليبوت، جيني أمبير جوني ومذركير. وأحد التحديات هو الحصول على حق مزيج المنتجات. التهديد الحقيقي ليس المنافسة ولكن التكلفة العقارية عالية، ويضيف Gugnani. وقد اكتشف بعض رجال الأعمال أن بالفعل. Catmoss التجزئة (التي الأسهم الخاصة الشركاء سيف كبيرا قد استثمرت حوالي US18 مليون دولار)، يليبوت ملابس الأطفال (المدعومة TPG رأس المال وباين كابيتال) وجيني أمبير جوني (ريلاينس كابيتال وArisaig الشركاء) يواجهون مشاكل مالية. مخلب من تجار التجزئة المدعومة من الأسهم الخاصة قد هبطت في ورطة بعد التوسع السريع، وفقا لتقرير في النعناع المالي اليومي. يجب على سلاسل الدولية مع جيوب عميقة تستمر الدورة. الجزء ارتداء children8217s وصفت ينمو بمعدل أكثر من 25 في السنة، 8221 يقول ASSOCHAM. حتى لو كان ذلك يشمل الشباب، ويأتي العنصر ملابس الأطفال بشكل واضح من العمر. يدعم KWaposs تسويق المحتوى




No comments:

Post a Comment