Friday, September 16, 2016

حيث لشراء رخيصة الطفل الاشياء الفلبين 18





+

أين يمكنني أن أجد المواد طفل بأسعار معقولة أين يمكنني أن أجد بأسعار معقولة طفل الحشوات مرحبا شباب بلدي GFS على وشك أن تلد نا لدينا طفل رضيع، وأنا لا تزال HÅVET اشترى أي مكونات لطفلنا. أنا فقط أريد أن أطلب منكم الرجال إذا أين يمكنني أن أجد المواد طفل بأسعار معقولة لطفلي مثل الغرف الصغيرة، معقم، والملابس زجاجة الخ ايم لأول مرة أبي كايا ايم يطلب منك الرجال الذين كانوا هناك، وفعلت ذلك. قال لي أصدقائي نا سا Divisoria داو بأسعار معقولة غ دامي الخيارات سنويا. أنا و حتى الرجال، وإذا كان لديك أي من الأشياء في الاعتبار قل لي أين وماذا يكون اسم المكان وسوء يكون هناك في اسرع وقت ممكن بفضل الدين سا Baclaran. باندا سا likod نانوغرام simbahan. سا SM مراكز marami الدين وأنا لا أعتقد انهم مكلفة. محاولة لاندمارك كذلك، لديهم صفقات جيدة هناك الو غ باغ بيع. مزيد من الاقتراحات النعمان الرجال. ايم متحمس نا رين للتسوق لابن أخي تم شراء جميع لدينا المواد الطفل الأساسية (جديده) في خوان لونا والشارع ylaya في divisoria. حفاضات، والدعاوى الضفدع، قمصان كيمونو،-الخروج اللباس، المعمودية الملابس، وما هي أرخص بكثير من ذلك بكثير هناك من في المتاجر قسم. المعدات الثقيلة مثل مشايات وأسرة الأطفال والكراسي التغذية يمكن شراء المنتمي-مانو. بحث عن عائلة الشاب الذي لا يوجد لديه خطط وجود طفل آخر. شرائه منها. اقترح عربة / سرير العلامة التجارية هي جراسو. شراء حمامة أو evenflo زجاجات. الحصول على مضخة الثدي حتى أن الأم يمكن أن تجمع لها تصريف قبضة (اللبأ). وهذا أمر ضروري لطفل يتمتع بصحة جيدة. بالمناسبة، هل لديك فحص اموالك للتسليم تأكد من كنت بميزانية لجراحة قيصرية (في حالة). طلب لاختبار حديث الولادة شاشة (حوالي بى 800) والطلقات المعتادة التي يجب أن تأتي مباشرة بعد الولادة. سوف التطعيمات يأتي كل 1-1 1/2 أشهر خلال العامين المقبلين. تكلفة التطعيم يمكن أن يكون من بى بى 500 إلى 2000، في حالة اللقاحات متعددة في دورة واحدة. الذي يكون الشيء الوحيد الذي لا يقرأ في معظم لكيفية الكتب، والجانب FINANCE تربية الطفل.




No comments:

Post a Comment